منتديات مشاكس


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال..........

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mochakiss
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 426
تاريخ التسجيل : 27/08/2007

مُساهمةموضوع: صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال..........   الأحد سبتمبر 09, 2007 3:19 pm

يحكى ان صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على …………..


أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة


ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل الجمهور،


فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،


فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة


والجواب الثاني البقرة.


فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .


طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)

راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.


فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي



فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:



عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
ههههههههههههههههههههههه
ردودكم لو سمحتم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mochakiss.ahlamontada.com
ikhlass
المشاكس المميز
المشاكس المميز


عدد الرسائل : 442
تاريخ التسجيل : 08/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال..........   السبت سبتمبر 29, 2007 8:37 am

ههههههههههههههههههههههههه مشكورة اختك اخلاص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
asmaa
المشاكس المميز
المشاكس المميز


انثى عدد الرسائل : 109
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 15/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال..........   السبت سبتمبر 29, 2007 11:36 am

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hilwa ktire
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال..........
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مشاكس :: استراحة المشاكسين :: الفكاهة و الضحك-
انتقل الى: