منتديات مشاكس


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 جديد السيارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yassine01
المشاكس المميز
المشاكس المميز


ذكر عدد الرسائل : 150
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 11/09/2007

مُساهمةموضوع: جديد السيارات   الأربعاء سبتمبر 12, 2007 5:49 pm

نيسان تعدّل طراز ''نوت''
بدأت شركة نيسان لصناعة السيارات تنفيذ خطتها في إعادة إطلاق طرازها الصغير ''نوت'' من خلال إدخال عدة تعديلات عليه، وكذلك إصدار ''طبعة'' خاصة منه. وأعادت الشركة تصميم السيارة من الخارج، حيث أضافت إليها ''مصدّات'' أمامية وخلفية تحمل نفس ألوانها، فضلا عن تغيير مكان الهوائي من أمام السقف إلى خلفه.




''سي 16 سبيدستر'' سوبركار بمفهوم جديد كلياً
تعيد سيارة ''سي 16 سبيدستر'' السوبر، والتي كشفت شركة ''كالوي'' النقاب عنها مؤخراً، صياغة معايير التفوق في القيادة بصورة جديدة كلياً، بعد أن تزودت بمحرك تبلغ قوته 700 حصان، يزيد سرعتها من الصفر إلى 96 كيلومتر/ ساعة خلال 3.2 ثانية، ويمكّنها من الاندفاع بسرعة قصوى تصل حتى 336 كيلومتر في الساعة.
وليست السرعة وحدها هي ما يلفت النظر في هذه السيارة، التي لا يتم صُنعها إلا بعد تلقي طلبيات محددة. علماً بأن محركها الجبار تتم صناعته يدوياً. فبمقصورتها المكشوفة، والتي احتوت على زجاجين أماميين للحماية من الرياح، ومسندي رأس طويلين.



''الخنفساء'' تظهر بشكل جديد في
2009تعتزم شركة فولكسفاغن الألمانية لصناعة السيارات إطلاق الجيل الثاني من سيارتها الشهيرة البيتل الجديدة والمعروفة ''بكوكسينال'' بحلول العام 2009، على أن تتميز بهيكل أكثر جاذبية واتساعا من الطراز الحالي. وسوف تطرح الشركة الجيل الجديد بسيارة مكشوفة (بغطاء قابل للطي) في شهر نوفمبر 2009، قبل أن تنتج نسخة جديدة، بسقف مغلق وبابين في العام التالي. وسوف تزود النسخة الثانية من البيتل بمحرك بقوة 200 حصان.
عضو جديد في عائلة الـ''سي كلاس''
كشفت ''مرسيدس'' عن الصور الأولى للموديل الـ''استيت'' من فئة الـ''سي كلاس''، فسيتم تزويده بمحرك من بين ثمانية محركات خمسة منها من فئة البنزين وثلاثة من فئة محركات الديزل. وبالنسبة لمحركات البنزين، نجد محركين منهما يتكونان من أربع أسطوانات تصل السعة اللترية لأحدهما إلى حوالي 1800 سي سي، ويولد قوى تبلغ 154 حصان. أما المحرك الآخر فهو مزود بوحدة سوبرتشارجر، وتصل سعته اللترية إلى حوالي 2000 سي سي، ويولد قوى تصل إلى 163 حصان. أما المحركات الثلاثة الأخرى فتتكون من ست أسطوانات بسعات لترية تبلغ 2300 سي سي و2800 سي سي و3500 سي سي. وتستطيع هذه المحركات الثلاثة توليد قوى تصل إلى 201 و228 و268 حصان على التوالي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.yassine-free.skyblog.com
 
جديد السيارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مشاكس :: استراحة المشاكسين :: عالم السيارات-
انتقل الى: