منتديات مشاكس


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الملائكة وعجائبهم ..!!!!!!!.يا سبحان الله !!!!!!!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mochakiss
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 426
تاريخ التسجيل : 27/08/2007

مُساهمةموضوع: الملائكة وعجائبهم ..!!!!!!!.يا سبحان الله !!!!!!!!!!   الخميس سبتمبر 13, 2007 3:06 pm

السلام عليكم ورحمة الله ..





معلومة جميلة عن الملائكة التي تحيط بالإنسان ... فيا سبحان الله لا إله
إلا الله سبحانك إني كنت من الظالمين وقد جعل الله عشرة أنواع من الملائكة
تحيط بالإنسان كالتالي:



ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار ) وملك اليمين ليكتب الحسنات

الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين

لملك اليسار اكتب هذه السيئة فيرد ملك اليسار ويقول



أمهله لعله يستغفر فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له





ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه
مثال لذلك: كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث هذه الملائكة تحفظ هذا
الإنسان ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالى أن يموت في الحادث باللوح
المحفوظ فسوف يموت.



ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.



ملكين على الشفتين : ملك على الشفة العليا وملك على السفلى وهم مفوضين
هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض
آخر.



ملكين على العينين: وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس .



وأخيرا ملك على البلعوم: لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شيء يؤذيه
فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شيء بفم النائم
ممكن أن يلفظه تلقائيا.



رب اغفر لي ولوالدي والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب



اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها





رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو في السماء في رحلة المعراج ملائكة يبنون



قصراُ لبنه من ذهب ولبنه من فضة ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء
فسأل لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكر الله فلما توقف عن
الذكر توقفوا عن البناء في إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء



داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا



سبحان الله والحمد الله ولا إله إلا الله والله أكبر



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

أنشر الخير ولا تنس إحتساب الأجر والنية



اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت وإليك انبت وبك خاصمت اللهم إني أعوذ بعزتك لا إله إلا أنت الحي الذي لا يموت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mochakiss.ahlamontada.com
ikhlass
المشاكس المميز
المشاكس المميز


عدد الرسائل : 442
تاريخ التسجيل : 08/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: الملائكة وعجائبهم ..!!!!!!!.يا سبحان الله !!!!!!!!!!   الأحد أكتوبر 07, 2007 10:51 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الملائكة وعجائبهم ..!!!!!!!.يا سبحان الله !!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مشاكس :: اسلاميات :: عبر و معجزات الهية-
انتقل الى: