منتديات مشاكس


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 نانسي عجرم ترفض الرد على سؤال لصحفية اسرائيلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
asmaa
المشاكس المميز
المشاكس المميز


انثى عدد الرسائل : 109
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 15/09/2007

مُساهمةموضوع: نانسي عجرم ترفض الرد على سؤال لصحفية اسرائيلية   السبت سبتمبر 15, 2007 7:38 am

في اثناء المؤتمر الصحفي الذي عقدته بعد ظهر اليوم الفنانة نانسي عجرم في عمان تمهيدا للحفلة التي ستحييها اليوم في جرش كان بين الصحفيين صحفيّة ذكر انها من صحيفة اسرائيلية عبرية . الصحفيّة الاسرائيلة وجهت سؤالا لنانسي عجرم عن رايها لكون الكثير من الاسرائيليين سيحضرون الى جرش لحضور حفلها الساهر مساء اليوم . وعندما عرف الصحفيون الكثيرون الذين كانوا يغطون المؤتمر الصحفي بان هذه الصحفية هي اسرائيلية ومندوبة عن صحيفة عبرية حدث هرج ومرج في القاعة . وكان بين الصحفيين العرب في القاعة من طالب نانسي عجرم بعدم الرد على سؤال الصحفية الاسرائيلية التي وصفها مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما بانها امراة شقراء وطويلة ونحيلة ولم يعرف اسمها . وبقيت القاعة تشهد ضجيجا احدثه الصحفيون الذين فوجئوا بحضور الصحفية الاسرائيلية . وبعد حوالي خمسة دقائق تحدثت نانسي عجرم ولم تجب على سؤال الصحفية الاسرائيلية . وقالت ما معناه انها اصلا لم تسمع السؤال ولا تريد الرد . وبعد ضغط من الصحيفيين على منظمي المؤتمر الصحفي تم ابعاد تلك الصحفية الاسرائيلية من القاعة وفقط بعد ذلك استؤنف المؤتمر الصحفي.
يحاولون التطبيع مع اسرائيل عن طريق الفن وابدى عدد من الصحفيين العرب في عمان احتجاجهم الشديد لكون مؤسسات فنية من الدول العربية تحاول ان تطبع العلاقات مع اسرائيل عن طريق الفن والموسيقى والفيديو كليبات مع العلم ان هذه الشركات تعتاش من عائدات ضخمة من العالم العربي والاسلامي . وقال هؤلاء الصحفيين ان كل شركة فن عربية ستقوم بالاتجار مع اسرائيل في مجال الموسيقى والفن والفيديو كليبات سوف تدفع ثمنا باهظا وان الشعوب العربية في كل العالم العربي ستقاطع تلك الشركات واصحابها ليس بعد وقت طويل.
مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما يستقبل استقبالا حارا في قاعة المؤتمر الصحفي ويذكر ان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما كرم خوري استقبل استقبالا حارا في قاعة المؤتمر الصحفي في عمان . وقد اتيحت له اكثر من فرصة لتوجيه الاسئلة للفنانة نانسي عجرم. كما ان الصحفيين العرب في مرحلة معينة قاموا بالتصفيق الحار عندما ذكر انه من بين الجمهور الذي سيحضر حفل نانسي عجرم الليلة سيكون عدد كبير من عرب 48.
اختتام المؤتمر الصحفي للفنانة نانسي عجرم في الاردن وانتهى المؤتمر الصحفي الذي عقدته ادارة مهرجان جرش للفنانة نانسي عجرم في فندق راديسون ساس في عمان على هامش مشاركتها الليلة في احتفالات جرش. وكما ذكر فقد حضر المؤتمر حشد كبير من الصحفيين من شتى الصحف من العالم العربي . وقد وجهت الاسئلة المباشرة للفنانة نانسي عجرم من قبل مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما . فقد سألها مراسلنا عن الخبر الذي تردد على صفحات المجلات وهو عن سرقة فكرة البومها الاخير شخبط شخابيط من منشد اسلامي فكانت اجابة نانسي بالنفي القاطع ، وقالت نانسي ردا على سؤال لمراسل موقع صحيفة بانوراما انه لا يحقق للمنشد الاسلامي الذي اتهمها بالسرقة ان يقدم اي دعوة قضائية ضدها ، اولا لانها ليست المسؤولة عن اختيار الكلمات والالحان وثانيا لان هذا الادعاء كاذب اصلا والمنشد يريد الشهرة عل حسابها.اما السؤال الثاني الذي وجهه للفنانة نانسي عجرم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما فكان هل من الممكن ان تؤدي نانسي اغاني الصغار مثل شخبط شخابيط في حفلات عامة كجرش مثلا فكانت اجباتها صادقة وقالت طبعا ساغني اغنيات الاطفال وسيكون جمهور الاطفال في حفلاتي اكثر من جمهور الكبار .ومن ثم تابع الصحفيون بطرح العديد من الاسئلة فنفت نانسي مثلا انها ستخوض التجربة السينمائية قريبا كما واكدت ان الشائعات تلاحقها منذ بدايتها خاصة في موضوع الزواج واكدت انها في حين ستقرر الزواج سيكون جمهورها اول من يعلم . وعلى هامش المؤتمر نفت خلافها مع المخرجة ناين لبكي واكدت انها ستتعامل معها في البومها الجيد للكبار والذي سيطرح كما قالت في راس السنة.هذا ونفت ادارة مهرجان جرش ان تكون دعت الصحفية الاسرائيلية او ان تكون تعلم اي شيء عن دخول الصحفية الاسرائيلية الى قاعة المؤتمر الصحفي .
الصحفية التي ابعدت من قاعة المؤتمر هي سمدار بيري وعلم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما لاحقا , ان الصحفية التي ابعدت من قاعة المؤتمر الصحفي هي مراسلة صحيفة يديعوت احرونون للشؤون العربية والتي تعتبر من ابرز الصحفيين في الصحيفة المذكورة واسمها سمدار بيري.
وذكرت الصحفية الاسرائيلية بعد ابعادها عن قاعة المؤتمر انها جاءت الى عمان كي تحضر حفل نانسي عجرم وكان لديها نوايا طيبة كثيرة. وقد شاهدت المئات من العرب من الوسط العربي يقطعون الحدود عبر جسر الملك حسين نحو الاردن.
واضافت الصحفية الاسرائيلية انها ادرجت اسمها وكانت مع زميل اسرائيلي اخر لها , وهو مراسل صحيفة معاريف الاسرائيلية التي تصدر باللغة العبرية واسمه جاكي حوجي , وقد ادرجا اسميهما للاشتراك في المؤتمر الصحفي ولم تكن هناك اية معارضة , حيث سالت عن هويتها فقالت للذين سالوها بانها اسرائيلية. كذلك قال جاكي حوجي مراسل معاريف.
وحسبما ذكرت فقد طلب منها مغادرة القاعة ثم تدخل احد الاشخاص وحاول ان لا تبعد من القاعة ولكن شخصا اخر طلب منها بشكل قاطع ان تترك القاعة , وهكذا فعلت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mochakiss
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 426
تاريخ التسجيل : 27/08/2007

مُساهمةموضوع: mochakiss   السبت سبتمبر 15, 2007 9:32 am

كما عودتنا العضوة المشاكسة اسماء بكل ماهو جديد ها هي اليوم تأتينا بموضوع خطير جدا وساخن فبالفعل إلى جانب الضجة التي احدتثها الصحفية الاسرائيلية تعتبر ضجة الالبوم الجديد لنانسي عجرم شخبط شخبيط هي الاعنف والتي خلفت ضجة اعلامية واسعة
فمزيدا من العطاء أختي أسماء وإدارة المنتدى تفخر لكونكي عضوة متميزة ضمن منتدى المشاكس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mochakiss.ahlamontada.com
 
نانسي عجرم ترفض الرد على سؤال لصحفية اسرائيلية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مشاكس :: الأدب و الفنون :: المشاهيرر والاعلام-
انتقل الى: