منتديات مشاكس


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 نيكول سابا بدلا من هيفاء وهبي في ليلة البيبي دول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
asmaa
المشاكس المميز
المشاكس المميز


انثى عدد الرسائل : 109
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 15/09/2007

مُساهمةموضوع: نيكول سابا بدلا من هيفاء وهبي في ليلة البيبي دول   السبت سبتمبر 15, 2007 11:05 am

أكدت نيكول سابا أنها وافقت على المشاركة في فيلم 'ليلة البيبي دول'.. آخر ماكتبه السيناريست الراحل عبد الحي أديب ، ويجيء هذا الاختيار بعد اعتذار النجمة هيفاء وهبي عن الاشتراك في بطولة الفيلم .



نيكول سابا أعربت عن سعادتها بالمشاركة في هذا الفيلم الكبير الذي يتميز بأنه من الإنتاج الضخم حيث تنتجه شركة 'جود نيوز' التي سبق أن أنتجت فيلمي 'حليم' و'عمارة يعقوبيان' في العام الماضي وحققا نجاحا كبيرا.
من المتوقع أن يجمع فيلم 'ليلة البيبي دول' مجموعة من النجوم الكبار أيضا مثلما حدث في فيلم 'عمارة يعقوبيان' الذي جمع أهم ممثلي ونجوم سينما هذه الأيام.
بطولة الفيلم للنجم محمود عبدالعزيز الذي يعود لأول مرة للسينما بعد غياب دام أكثر من خمس سنوات حيث أن آخر فيلم له كان 'الساحر' الذي شاركته البطولة فيه سلوى خطاب وإخراج رضوان الكاشف.
فيلم 'ليلة البيبي دول' حكاية غريبة تحكي عن مرشد سياحي ـ ويقوم بالدور محمود عبدالعزيز ـ يعود ومعه فوج سياحي من أميركا بعد غياب عام عن مصر، وهو في حالة شوق إلى زوجته (نيكول سابا) ويحضر معه هدية هي 'بيبي دول' وهي من الملابس النسائية المغرية، ويعيش الزوج وهو في قمة حلمه بهذه الليلة مع زوجته وهي بملابس 'البيبي دول'، لكن الظروف تسير عكس ما يريده وتحدث عدة مفارقات تحول دون لقاء زوجته فيتعرض الموكب السياحي لعملية إرهابية كبيرة يقودها السوري (جمال سليمان) الذي يشارك في الفيلم أيضا، وتدور الأحداث في شكل درامي كوميدي جديد.
من المتوقع أن يشارك في الفيلم النجم نور الشريف، وتم عرض الفيلم أيضا على النجم حسين فهمي إلا أن حسين حتى الآن لم يرد بالإيجاب على قبوله المشاركة في الفيلم.. وإذا حدث فإن تجمع الثلاثي نور الشريف ومحمود عبد العزيز وحسين فهمي سيكون حكاية سينمائية كبيرة لأن آخر الأفلام التي جمعتهم كان فيلم 'جري الوحوش' وفيلم 'العار' وحققوا نجاحا كبيرا بمساهمتهم سويا في هذه الأفلام.
'ليلة البيبي دول' من المتوقع البدء بتصويره نهاية شهر رمضان حتى يكون جاهزا للعرض الصيف القادم... وهو من إخراج عادل أديب ابن الراحل عبدالحي أديب وشقيق المنتج عماد الدين أديب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mochakiss
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 426
تاريخ التسجيل : 27/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: نيكول سابا بدلا من هيفاء وهبي في ليلة البيبي دول   الأحد ديسمبر 16, 2007 5:00 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mochakiss.ahlamontada.com
 
نيكول سابا بدلا من هيفاء وهبي في ليلة البيبي دول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مشاكس :: الأدب و الفنون :: المشاهيرر والاعلام-
انتقل الى: