منتديات مشاكس


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 زيزي تحضر لالبومها الثاني وتنتظر فرصتها بالسينما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ikhlass
المشاكس المميز
المشاكس المميز


عدد الرسائل : 442
تاريخ التسجيل : 08/09/2007

مُساهمةموضوع: زيزي تحضر لالبومها الثاني وتنتظر فرصتها بالسينما   الجمعة سبتمبر 21, 2007 6:37 pm

حقق الألبوم الغنائي "واحدة طيبة" للمطربة الشابة زيزي عادل نجاحاً كبيراً بين الأوساط الفنية والجمهور هذا العام.. مما دفع زيزي للاستعداد مبكراً للتحضير لأغاني الألبوم الثاني .



وحول نجاح ألبومها الأول قالت زيزي : "لم أكن أتوقع أي شيء سواء نجاح أو عدم النجاح.. وخاصة أن الساحة لا تخلو يوماً من ظهور أكثر من مطرب ومطربة.. وأصبح موضوع الغناء يتخلله صعوبة علي الساحة طالما الدخلاء أكثر عدداً من الفنانين الحقيقيين".
واضافت: "لا أعتقد أن يتواجد فنان علي الساحة ولا يهتم بتصوير أغنية فيديو كليب.. لأن القنوات الغنائية أصبحت بوق دعاية للفنان ولألبومه.. لذلك فإن أغنية "حب مش محسوب علي".. كانت أحد أسباب نجاح الألبوم وشهرتي في الساحة الفنية".
وعن طرح أغنية ثانية من الألبوم فيديو كليب بعد سبعة أشهر من صدور ألبومها قالت زيزي: "
طرحت بالفعل هذا الشهر أغنية "واحدة ثانية" إخراج محمد سعيد.. ويعود ذلك لفكر الشركة المنتجة حيث اتفقنا علي تصوير أغنيتين لكل ألبوم.. ولكن توقيت الإذاعة والبث التليفزيوني يتوقف عليهم. وقد رأت جهة الإنتاج أن الأغنية الثانية تطرح بعد انقضاء عدة أشهر علي طرح الألبوم لاحيائه بين جمهور المستمعين.. وتذكير الناس بزيزي".
وأضافت: "كنت حتي وقت قريب أنظر لعملي الغنائي كهاوية وخاصة أنني مازلت طالبة في السنة الثالثة بمعهد الموسيقي العربية. ولكن منذ طرح ألبومي الأول وأنا أعتبر نفسي مطربة وبالرغم أن دراستي في المعهد موسيقية بقسم آلات في العزف علي البيانو والقانون وقالت زيزي: أحب التمثيل.. ولكن ليس في أي عمل.. فقد عرض علي سيناريوهات لأفلام سينمائية ولكني اعتذرت لأنني لم أر فيها الفرصة التي انتظرها.. ومازال الطريق طويلا فلم التسرع ودخول مجال السينما بأدوار وهمية؟"
وتقول: "اهتمامي الأكبر النجاح في الغناء وترك بصمة عند الجمهور في كل عمل جديد.. وإذا كان ألبومي القادم يشارك في ألحانه محمد رحيم ومحمد رفاعي.. أتمني أن أجد ألحان الموسيقار عمار الشريعي ووليد سعد وياسر عبدالرحمن في أعمالي القادمة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زيزي تحضر لالبومها الثاني وتنتظر فرصتها بالسينما
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مشاكس :: الاغاني و الكليبات :: ستار اكاديمي-
انتقل الى: