منتديات مشاكس


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 جمهور الفنانة نوال الزغبي ينفي خبر طلاقها من زوجها ايلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ikhlass
المشاكس المميز
المشاكس المميز


عدد الرسائل : 442
تاريخ التسجيل : 08/09/2007

مُساهمةموضوع: جمهور الفنانة نوال الزغبي ينفي خبر طلاقها من زوجها ايلي   الإثنين أكتوبر 29, 2007 8:01 am

يتداول مؤخراً في الأوساط الفنية خبر عن طلاق المطربة اللبنانية نوال الزغبي وزوجها رجل الأعمال إيلي ديب بعد زواج استمر خمسة عشر عاماً أنجبت خلاله نوال ابنتها تيا وبعدها رزقت بتوأم 3 سنوات.



ورغم عدم تاكيد الخبر من قبل الصحيفة التي نشرت الخبر ومنها اشيع لكافة وسائل الاعلام , الا ان الاحتمال الاكبر بان يكون هذا الخبر مجرد اشاعة , ويأتي الطلاق (حسبما نشر المصدر) بعد اعتراض الزوج على مشاهد في كليبي (أغلي الحبايب) و (شو أخبرك) التي شاركت فها نوال نفس الموديل صالح عبد النبي مما أثار غيرة إيلي .
مصادر اخرى أفادت أن نوال تسير في معاملات الطلاق، وأنها تركت منزلها لتعود الى منزل أهلها بعدما تأكدت أن زوجها والد أولادها قد أساء التصرف ولم يلتزم بالأمانة واستغل وكالتها العامة والشاملة في حق التوقيع والإبراء على الأموال المنقولة وغير المنقولة وأخذ يجيرها لاسمه دون علمها. بدورها تصر نوال على الصمت لا تنفي ولا تؤكد خبر طلاقها، لكن في النهاية، لا دخان من دون نار! .

وعلى صعيد العمل تطرح النجمة البومين هذا العام أولهما سيطرح بعد شهرين تقريبا والثاني سيكون البوما خليجيا تعاونت فيه مع العديد من الشعراء والملحنين الخليجيين أمثال الملحن عبد الله القعود .

جمهور الفنانة نوال الزغبي ينفي خبر طلاقها

خبر طلاق نوال الزغبي ما هو الا اشاعة تلاحقها كونها نجمة كبيرة ناجحة وهي ضريبة الشهرة. وقد نفت نوال الاشاعات في لقاء اجرته مؤخرا مع مجلة كل الناس وكذبت هالخبرية كون زوجها الى جانبها وزوجها عم يساعدها على تسجيل الاغاني وتحضيرها لاطلاق البومها الي بيحوي 8 اغاني لبناني ومصري وخليجي وراح تصدر بعد 6 اشهر البوم خليجي . نوال رجعت هي وزوجها من مصر بعد وضع اللمسات الاخيرة عالالبوم وعم تحضر حالها بمساعدة زوجها لاطلاقه قريبا. كمان خبرية نوال رح تقوم بتحضير سينغل غنائي للفنان الراحل عبد الحليم حافظ بعد تحقيق النجاح الاول الي لاقته من اغنيه حبيبتي من تكون.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جمهور الفنانة نوال الزغبي ينفي خبر طلاقها من زوجها ايلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مشاكس :: الاغاني و الكليبات :: اخبار الفنانين-
انتقل الى: