منتديات مشاكس


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اسماء و ايماان . امال المحلاوي نومينيز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ikhlass
المشاكس المميز
المشاكس المميز


عدد الرسائل : 442
تاريخ التسجيل : 08/09/2007

مُساهمةموضوع: اسماء و ايماان . امال المحلاوي نومينيز   الثلاثاء فبراير 26, 2008 1:24 pm

العلاقات بين طلاب ستار اكاديمي 5 بدات تتحسن , فيظهر الارتباط واضحا بينهم اكثر من اي وقت مضى . ولكن مع ذلك القصص والعلاقات العاطفية ايضا لها الدور الاسبوعي بين فئة معينة من الطلاب.

خصوصا قصة الحب العميقة بين عدنان ولينا !!! ooops .. نقصد عدنان واسماء .. وكذلك الامر بين مصطفى وميرهان التي ذكرت في البرايم الاخير ان مصطفى هو الصديق رقم واحد لها في الاكاديمية من الذكور وضياء من الاناث , ولكن يبدو ان ميرهان لا تنتبه لنفسها وهي تبادل مصطفى النظرات الحارة التي تكاد تنطق بحبها لمصطفى الذي يبادلها نفس الشعور رغم عدم اعترافه لها . وبكل الاحوال العلاقات بين الطلاب اصبحت حميمة وكلهم في درب واحد درب التصفيات .. ففي كل برايم يغادر واحد من بينهم تاركا خلفه فراغا قد يسبب في قلوبهم الحزن الشديد للفراق غير السعيد ومغادرة اصدقاء الاكاديمية.
بالنسبة لاختيار النومينيز لهذا الاسبوع فكانت فكرة التمسية جديدة , من خلال لعبة رياضية قاموا بها الطلاب , حيث تبادلوا كرة السلة بشكل سريع , حتى امر مدرس الرياضة جورج بعض الطلاب الشباب بالقيام بتمارين الضغط , شارك بها كل من عدنان , بدر وخالد .. وفي الطرف الاخر بقيت كل من امل المحلاوي , اسماء , وايمان على هامش الغرفة .. حتى فجر جورج القنبلة في وجهن .. وقال صبايا "انته نومينيز" .. مشيرا الى اسماء , ايمان وامل محلاوي .. وهن فعلا النومينيز لهذا الاسبوع. وكان عليكم ان تشاهدوا وجوه الصبايا عند سماعهن للتسميات , قمة الذهول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسماء و ايماان . امال المحلاوي نومينيز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مشاكس :: الاغاني و الكليبات :: ستار اكاديمي-
انتقل الى: